افضل 10 العاب للكمبيوتر

-افضل 10 العاب للكمبيوتر 2021
شهدة العاب الكبيوتر او ما تسمى ب (pc games) في الاونة الاخيرة شلعبة كبيرة في العالم كله خاصة و ان الكمبوتر اصبح سهل المنال و يسهل الحصول عليه عكس الاعوام الماضية. فقد شهدت ألعاب الكمبيوتر (pc games) ملايين التحميلات في السنة الماضية و هو كم هائل واليوم سوف نتحدث في هذا المقال عن قائمة أفضل ألعاب الكمبوتر الجديدة 2021 (best pc games 2021).
-1- STALKER 2 
تعد هذه العبة من افضل الالعاب الكمبوتر وهي لعبة رعب و البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الاول وهي ذات علم ظلامي و تتميز بمخلوقاتها الغريبة و ما يزيد هذه اللعبة تشويقا هو ان اول ظهور و اعلان لهذه لعبة كان في 2010 و منذ ذلك الحين و الجماهير تنتظر بحرقة واخيرا تم تنزيل game هذه ايام و هي حرفيا ليست للاجهزة الضعيفة لان هذه اللعبة بها جرافيكس رهيب و يمكنك لعبها على ويندوز و( xbox series x و xbox series s و بالتاكيد windows) .
-2- NEW WORLD 
هي لعبة مدعومة من شركة امازون و هي تعد من الالعاب الجبارة ذات جرافيك خرافي. يمكن القول انها تنتمي الى الالعاب استراتيجية و لكنها لعبة مغامرات و الرعب واكشن و سيتم اصدار اللعبة هذه السنة و وسوف تحمل هذه اللعبة على جهاز كمبيوتر فقط  (نظام تشغيل ويندوز).
-3- DEATHLOOP
تعد لعبة DEATHLOOP من أفضل الألعاب للكمبيوتر وهي لعبة تاتي مع look يفوق الخيال بدون مبالغة و مؤثرات صوتية رائعة .و سيتم تنزيل اللعبة فقط على جهاز ps 5 (playstation 5) و computer.
-4- HITMAN 3
تعد من وحوش العاب الفيديو في ساحة gaming و التي سحرت الكثير من عشاق سلسلة hitman و هي الاصدار الثالث من مجموعة hitman والتي سوف تنزل على انظمة تشغيل الحاسوب و xbox x/s و play 5 .
-5- DUSTBORN 
تاتي هذه التحفة ب عالم كرتوني (cartoone world) والتي تتحدث عن الحرب التي من الممكن ان تحدث بين البشر و الروبوتات و هي من افضل العاب ال اكشن لاجهزة computer و لاجهزة نظام الجديد و هي تعد نوعا ما خفيفة مقارنة بالالعاب الموجودة في ساحة gaming video.
-6- BKULL AND BONES 
تعد واحدة من اضخم ألعاب 2021 اذا لم تلعبها فسارع ل تحميل هذه التحفة فهي من رايي الشخصي توب لعام 2021 و هي تصنف تحت الحركة و التكتيك و قصة عبارة عن حرب بحرية في عام 1717 و م الذي سوف يحكم البحر صحيح انها تاتي بحجم كبير و لكنها ممتعة و كما قلت سارع للتحميل يا صديقي.
-7-WEREWOLF . THE APOCALYPES
اولا و كي اكون صريحا معك اذا لم يكن لديك كمبيوتر ب مواصفات جبارة فانا لا انصحك حتي بالاقتراب منها فهي ليست للكمبيوتر الضعيف او المتوسط و لكن اذا كان لديك BEST PC يمكنه تشغيلها فانا ااكد لك انها من أفضل ألعاب الكمبيوتر للعالم المفتوح  و التي ستلعبها يوميا و كل ما انصحك به هو download now.
-8- FAR CRY 6 
من أفضل العاب الكمبيوتر لسنة 2021 او كما يقول الغرب (best game for computer) كل ما يجب عليك في هذه العاب البقاء على قيد الحياة  فهي لعبة اكشن و استراتجية و ذات مواصفات هائلة و اذا اردت ف سوف اعمل المقال الذي سوف يشمل جميع مواصفات و تاتي هذه العبة عل pc و ps .
-9- HORIZON 2 
من افضل العاب للكمبيوتر حقا هي توب GAMES لهذه السنة خاصة للكمبيوتر اذا كان الكمبيوتر الخاص بك ممتاز فسارع في تحميل هذه التحفة
-10-في الحقيقة لا يمكنني ان اقول لك هذه المرتبة و سوف ادع  المجال مفتوح لك و انت تقول لي من افضل لعبة تستحق هذه المرتبة .
                                                                 
-و في الختام كان كان هذا المقال اول شئ اكتبو لذا فسوف يكزن العديد من الاشيلع في المستقبل ان شاء الله مثل 
.افضل الالعاب المجانية (free games) 
.توب العاب اون لاين و اوف لاين
.افضل مواقع التي سوف تساعدك 
.افضل مواقع لتحميل البرامج
.و كل هذا مجانا 
.و برابط مباشر (ميديا فاير) 
و الى اللقاء في موضوع اخر

تعليقات